أسهل طريقه لفك حظر ارقام الواتس 2020واحدث (اكواد فك جظر) الواتس 2020

1

👇👇 هل رقمك على واتساب محظور وتوصلت بهذه رسالة ''إن رقم هاتفك هذا قد تم حظره من إستخدام واتساب ، المرجوا الإتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة '' حسنا إليكم طريقة فك الحظر عن رقم واتساب بسهولة تامة.


تصلني العديد من الرسائل كلها مفادها فك الحظر عن رقم واتساب ، لقد تم حظر رقمي من استخدام واتساب ، رفع الحظر عن حساب الواتس اب ، مين بيعرف يفك الحظر عن واتساب ، تم حظر رقمي من إستخدام واتساب لذا قررت مساعدة كل من يقع في هذه المشكلة وطريقة صحيحة في حل هذه المشكلة، كما لاحظت في المجموعة تابعة لنا في الفيسبوك يتم نشر هذا الموضوع كثيرا يوميا أناس جدد يقعون في نفس المشكلة يتعرض رقمهم للحظر في واتساب.

فك الحظر عن االحسابات واتساب المحظورة مؤقتا


إذا كنت قد تلقيت رسالة داخل التطبيق واتساب تشير إلى أن حسابك أو رقمك قد تم حظره مؤقتاً، غالبا يكون هذا الحظر بسبب إستخدام إصدار واتسب الغير الرسمي من واتساب فلما واتساب تكتشف ذلك تعمل لك حظر مؤقت على حسابك أو عندما تكتشف واتساب أن هناك عمل غير طبيعي في الحساب أو سرقة الهاتف تقوم بعمل له حظر مؤقت.  


فديو شرح الطريقه الصحيحه لاستخدام اكواد فك الحظر








اكواد فك جظر) الواتس ♵➥ 


الكود الاول:

One of the hackers guessed the verification code without my knowledge, which is the reason for the number disabling. Please remove the guessing from my phone number so that I can send a message or phone call to receive the code and return to the Whatsapp and thank you +2



الكود الثاني :


I am sorry I have guessed the code by mistake. There was someone who intended to ban me and I hope you reactivate the number because my work depends on the application and the business and I am now in a very embarrassing situation Thank you support team

 


لو وجهتك اي مشكله تواصل معايه ونا هحاول اسعدكم ع حلها وشكرا










التعليقات