طريقه عمل رقم أمريكي مجاني للواتس اب 2021|مضمونة و فعاله %100| ضد الحظر 2020

0

 


كيفية تفعيل واتساب برقم أمريكي 2020 بطريقة سهلة و مضمونة 100%

طرق الحصول على رقم امريكي حقيقي مجاني ومدفوع


الحصول على رقم وهمي امريكي لعمل حساب واتس اب يحتاجه الكثير من الأشخاص ،خاصة إذا كانت هناك مشكلة بإنشاء حساب واتساب جديد لعدم توفر رقم هاتف جديد,فهناك مستخدمين يرغبون في الفصل بين البيت والعمل.خاصة وجود أشخاص مزعجين في حياتك داخل عملك ولديهم حسابك على الواتس اب ضمن جهات الإتصال,فتجد كثيراً ما يأتيتك مكالمات في أوقات متاخرة من الليل



ما هو الرقم الامريكي الوهمي؟ وكيف يعمل؟

هو عبارة عن خدمة افتراضية تعمل على توجيه المكالمات من أرقام محلية أمريكية، تعتمد في عملها على بروتوكول VoIP. ويشار إلى تلك الأرقام أيضاً بأرقام التوجيه.

حيث تتوفر عدة أنواع منها سواء كانت مجانية أو مدفوعة، علماً أن بعض التطبيقات التي تعتمد على الأرقام الأمريكية من الممكن أن تمنع وصولك إلى تلك الأرقام بشكل مباشر.


كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب

ولكن في الفترة الأخيرة تعرضت جميع تلك التطبيقات للحظر من شركة واتس اب بحيث عندما يقوم المستخدم بتفعيل رقم وهمي على هذه التطبيق يتلقى الحظر مباشرة من شركة الواتساب فقط بغض النظر عن التطبيقات الأخرى ولكن كان ما يتطلبه المستخدم في أكثر الأوقات طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب ولكن لم يجدوا الحل النهائي.

في هذه التدوينة اليوم ان شاء الله سنخبرك ما هي الطرق السليمة حتى تتخطى الحظر أثناء تفعيل رقمك على الواتساب بحيث سنخبرك عن الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها في هذا الشرح لكي لا تواجه حظر ابدآ في التطبيق.

مشاهده ممتعة أصدقائي 



رابط برنامج VPN رابط مباشر ياحبي👇❤️ https://hotspot-shield-vpn.ar.uptodown.com/android/download

رابط برنامج text me رابط مباشر ياحبي👇❤️ https://text-me.ar.uptodown.com/android


كيفية تفعيل واتساب برقم أمريكي 2020 بطريقة سهلة و مضمونة 100%


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق