سحب ارقام الواتس اب او اختراق ارقام الواتس اب 2020 احدث طريقه شاهد بسرعه

6

 


في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الثغرات في تطبيق WhatsApp و التي تساعد المخترقين علي إختراق حسابك و سرقة بياناتك سواء من خلال الثغرات او من خلال التطبيقات الضارة او كلاهما و سوف نقوم في هذه المقالة اليوم من خارفونك بعرض الطرق التي من خلالها يستطيع المخترقين إختراق حسابك و كيفية حماية حسابك و بياناتك منها .




رابط الصور المستخدمه في الشرح مباشر https://images.app.goo.gl/NR6UA6wWPchdbpJGA

الكود المستخدمه في الشرح بالغه العربيه مرحبا عميلنا العزيز : تشك شركة واتساب في ان هناك تسجيل دخول اخر علي رقمك هذا من هاتف غير هاتفك و نشك في انا هذا الهاتف اخترق رقم و امرا كهذا يضر بسمعتنا كشركه مشهوره و لهذا نحن نطلب من التاكد عن هاذا الرقم بالطريقه التاليه. 1نحن سوف نرسل لك كود. 2عليك اعطائنا هذا الكود للتأكد من انك صاحب هذا الرقم. 3 ان لم تفعل هذه الطلبات يحزنا ان نخبرك بان الواتساب الخاص بك سوف يقفل حتي تعمل تسجيل حساب جديد. نحن اسفون:(شركة واتساب) رابط الكود بالغه الاجنبيه المستخدمه في الشرح Hello our dear customer: (WhatsApp) suspects that there is another login on your number from a phone other than your phone and we suspect that I am this phone penetrated a number and an order like this is detrimental to our reputation as a famous company and for this we ask to verify this number in the following way. 1 We will send you code. 2 You need to give us this code to make sure you are the owner of this number. 3 If you did not do these requests, we are sad to tell you that your WhatsApp will be locked until you create a new account. We are sorry: (WhatsApp)



كيف يستطيع الهاكرز إختراق تطبيق WhatsApp :

الطريقة الأولي : الثغرات البرمجية في تطبيق WhatsApp :


كما تعرضنا في بداية المقال فأنه توجد الكثير من الطرق التي تمكن المخترقين من إختراق تطبيق WhatsApp و اول تلك الطرق هي الثغرات البرمجية في التطبيق و أخر تلك الثغرات هي التي ظهرت خلال الأيام السابقة و التي تعتمد علي إرسال ملفات بصيغة MP4 و تلك الملفات تكون ملفات ضارة جداً و التي أصابت الإصدارات


الطريقة الثانية : إختراق تطبيق WhatsApp عن طريق سرقة رمز التحقق :

يوجد بعض الأشخاص المهوسيين بأمور الإختراق و الهاركز مما يدفعهم لتجربة الأمر علي هواتف أصدقائهم او أقاربهم او يقوموا بإختيار أي شخص في دوائر معارفهم القريبة و البعيدة , المهم أنهم قد يققوموا بسؤالك للموافقة لهم علي إستخدام هاتفك لعمل اي شئ .

و كل ما يحتاجوا اليه هو أن يقوموا بأخذ رقم الـ Mac Address الخاص بهاتفك وهذا ما يسمى بـ اختراق الواتساب عن طريق الماك ادريس , او في حالات أخري أخذ رقم التفعيل ليكي يقوموا بتشغيل حسابك علي هواتفهم أو حتي تثبيت تطبيقات التجسس الضارة .

لذلك أحرص علي مراقبة هاتفك في أيدي الأشخاص الغير موثوقين كي لا يتمكنوا من سرقة بياناتك او معلوماتك التي قد تساعدعم علي إختراق الحساب الخاص بك .


الطريقة الثالثة : سرقة بيانات من هاتفك :

بعض المخترقين و الهاكرز يقوموا بثبيت حساب واتس اب علي هواتفهم بإستخدام أرقام اشخاص اخرين و من ثم يقوم التطبيق بطلب رمز التحقق المرسل علي هاتفك علي شكل رسالة بها ستة أرقام , و في بعض الأحيان يكون هنالك خيارات أخري مثل إجراء مكالمة هاتفية يتم إبلاغك بها بالكود السري الخاص بتفعيل حسابك , و من ثم من خلال بعض التطبيقات يستطيع الهاكر ان يقوم بالدخول الي رسائل البريد الصوتي الذي يكون رقم الحماية الإفتراضي الخاص به هو 0000 او 1234 و من ثم يقوم بمعرفة رقم تفعيل الحساب و تشغيله علي هاتفه .

و هذا يعني انه إستطاع بخدعة سهلة أن يحصل علي حساب الواتس اب الخاص بك بدون علمك او معرفتك خاصاً إذا قام بعمل هذه الخدعة في أوقات الليل التي تكون فيها بعيداً عن هاتفك أو نائم .

الطريقة الرابعة : تثبيت نسخة معدلة من التطبيق :

يوجد علي الانترنت بعض تطبيقات واتس اب المعدلة التي تسهل عملية الإختراق للهاكرز و التي تكون ممتلئة بالثغرات و الأخطاء البرمجية , و قد يطلب منك أو يقنعك أحد الأشخاص بتثبيت تلك التطبيقات لكي يتستطيع الوصول بسهولة الي بياناتك , لذلك لا تقم بتثبيت اي تطبيقات غير رسمية و لا تقم بفتح أي ملفات غير معروف مصدرها خاصاً مقاطع الفيديو التي قد تأتي أليك من ارقام مجهولة .




الطريقة الخامسة : تحويل المكالمات :


يتوجب على الهاكر لكي يستطيع اختراق الواتس اب وقراءة الرسائل عن طريق الرقم أن يقوم بعمل تحويل للمكالمات التي تأتي على هاتفك على رقم هاتفه هو وهذا يتم من خلال طلب الكود *21*رقم الهاتف# .

وبهذا أى مكالمة تصل إلى هاتفك سيتم تحويلها إلى الرقم الذي كتبه بعد *21* .

الخطوة التالية أنه يأتي بواتساب جديد ويضع رقم هاتفك وعندها سيطلب منه الواتس اب تأكيد الرقم من خلال ارسال كود على الهاتف او مكالمة صوتية وطبعا هو سيختار مكالمة وبالطبع المكالمة عندما تصل إلى هاتفك سيتم تحويلها مباشرة إلى رقم هاتفه هو وبهذا سيستطيع إختراق الواتساب.

وإذا كنت تريد حماية نفسك من هذه الطريقة قم بإلغاء جميع عمليات تحويل المكالمات على هاتفك وذلك من خلال طلب الكود *21# .

ومن أحد الطرق أيضاً التي يستخدمها البعض أنه يُرسل لك ملف على شكل برنامج تنزيل فيديو مثلاً ويكون فعلا برنامج لتنزيل الفيديوهات وعند تشغيله سيعمل معك بدون مشاكل ولكنه قام بوضع اكواد ملغمة بداخله لإختراق هاتفك الذكي كله.

ومن بعض الطرق كذلك ان الهاكر يُرسل لك باركود ويقول لك اعمل له سكان وبعدها سيتوجه بك إلى موقع وتبدأ حينها عملية الإختراق والسرقة.

طرق حماية تطبيق WhatsApp من الأختراق :

ميزة التحقق من خطوتين :

توفر هذه الميزة أكبر حماية لحساب واتساب الخاص بك من الإختراق و التي توفرها اغلب التطبيقات حالياً , نظراً لأن تفعيل ميزة التحقق من خطوتين تجعل الأختراق شبه مستحيل .


التعليقات

  1. فين الرابط الوووووووو
    ه̴̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴هههہ. ٍَ «😍😂📿❁ۦ↝ ه̴̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴هههہ. ٍَ «😍😂📿❁ۦ↝ ه̴̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴ه̴̴هههہ. ٍَ «😍😂📿❁ۦ↝

    ردحذف