شحن شدات ببجي كل يوم مجانا 2020 اقسم بالله بأسهل وأقوي طريقة وشدات لا نهائية | ببجي موبايل

1

 


  • الحصول على شدات ببجي من التطبيقات

هناك تطبيقات حقيقية توفر بالفعل للاعبين الحصول على شدات ببجي من خلال القيام بمهام معينة، ويمكن أن تدفع لهم بعض المبالغ لشراء بطاقة جوجل بلاي بها واستخدامها في شراء العضوية المدفوعة باللعبة الشهيرة.

هناك الكثير من التطبيقات مثل Zupee Gold في الهند والتي تقدم Paytm cash مجانًا، كل ما على اللاعب فعله هو تثبيت التطبيق والإجابة على أسئلة بسيطة، ستتم إضافة الأموال التي تم ربحها تلقائيًا في محفظة تطبيقاتهم. ع

علاوة على ذلك، يمكن استبداله في حساب Paytm الخاص بالمستخدم للدفع مقابل UC في PUBG Mobile هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا للحصول على Season 14 Royale Pass في PUBG Mobile بدون تكلفة وهذا بدولة الهند.

جرب بعض التطبيقات المتاحة في دولتك بجوجل بلاي لكن كن حذرا بعضها نصابا ولن يقدم لك أي شيء، وسيغرقك بالإعلانات وتنزيل التطبيقات على جهازك.


                                                     تابع الشرح التوضيحي في الفديو 👇

  

رابط موقع الشحن المستخدم في الشرح👇👇    

https://cpbild.co/pubg~Gaming




  • الحصول على شدات ببجي من Elite Royale Pass

هذه الطريقة مدفوعة ولكنها تتطلب استثمارًا لمرة واحدة، تقدم بطاقة Elite Royale Pass ما مجموعه 600 شدة كمكافآت سيحتاج اللاعبون إلى شراء بطاقة Elite Royale Pass مرة واحدة فقط ثم إكمال مهام RP.

يمكن للاعبين استرداد المبلغ بسهولة تامة، ومن المستحسن ألا ينفق اللاعبون UC المكتسبة من Royale Pass في أي فتح قفص إذا كانوا يريدون شراء بطاقات Royale المستقبلية باستمرار.

إذا لم تكن مهتمًا بإنفاق المال أو المشاركة في المسابقات، يمكنك ببساطة الحصول على تذكرة الموسم 14 Royale العادية التي ستوفر لك مكافآت أساسية لإنجاز المهام. يوصى باستخدام بطاقة النخبة للأشخاص الذين يلعبون اللعبة بشكل منتظم.


التعليقات